مقالات مشابهة
اكتمال عقد ثمانية كأس ولي العهد بمفاجآت وديربي منتظر
1 يناير، 2021
بشرى شعبان
كشفت مدير إدارة العلاقات العامة في الهيئة العامة للقوى العاملة أسيل المزيد في تصريح خاص لـ«الأنباء» عن إطلاق الهيئة نظاما خاصا للرد على جميع استفسارات المراجعين والشركات، نظرا للظروف الاستثنائية الناتجة عن انتشار وباء «كورونا» وكثرة الاستفسارات التي تتلقاها الهيئة يوميا في مختلف الإدارات.
وبينت المزيد أن خدمات النظام تشمل إدارة صرف المزايا المالية، إدارة نظم المعلومات، جميع إدارات العمل، إدارة الشؤون المالية، إدارة تفتيش العمل، إدارة الشؤون القانونية.
وأكدت أن الرد على الاستفسارات ستكون خلال يومين عمل كحد أقصى عبر الإيميل المرسل للبيانات، مشيرة إلى ضرورة إدخال كل البيانات ووصف المشكلة واختيار إدارة العمل التابع لها الملف أو إدارة نظم المعلومات للمشاكل الفنية.