رئيس الأركان يعرب عن فخره برجال الجيش لمساندتهم مؤسسات الدولة

رئيس الأركان يعرب عن فخره برجال الجيش لمساندتهم مؤسسات الدولة






X



dot4line










شكرا لتصويت





التقيم
التقيم الحالي 5/0






رئيس الأركان يعرب عن فخره برجال الجيش لمساندتهم مؤسسات الدولة








(كونا) — أعرب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر اليوم الجمعة عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي لما يقومون به من دور مهم ومشرف في مساندة وزارات ومؤسسات الدولة من خلال تنفيذهم لواجباتهم الموكله إليهم.
كما أعرب الفريق الخضر في كلمة نقلها بيان صحفي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي عقب زيارته إلى مركز فحص طبي خاص بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) في قاعدة عبدالله المبارك الجوية عن خالص شكره وتقديره لجميع من ساهم في إنجاز هذا العمل ولجميع العاملين في الصفوف الأمامية.
ودعا الخضر المولى عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يرفع عنا هذا البلاء وأن يحفظ الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله.
وذكر البيان انه كان في استقبال الفريق الخضر لدى وصوله الى القاعدة رئيس هيئة الخدمات الطبية الدكتور عبدالله مشعل الصباح ومساعد آمر القوة الجوية العميد الركن طيار دخيل المطيري حيث استمع إلى إيجاز قدمه آمر مركز الفحص الطبي العقيد الركن طبيب خالد البلوشي تحدث فيه عن الاجراءات المتبعة والمراحل التي يمر بها العسكريون أو المواطنون الذين سوف يتم إجلاؤهم من الخارج والتي تبدأ بالفرز وبعد ذلك يتم ادخال بياناتهم وتليها مرحلة الفحص عن طريق أخذ المسحة منهم وتنتهي بمرحلة الإخلاء.
وأوضح العقيد الركن البلوشي أن إنشاء هذا المركز أتى بتضافر جهود كل من القوة الجوية وقطاع هندسة المنشآت العسكرية وسلاح الإشارة حيث تم إنجازه في غضون 42 ساعة عمل وبمساحة 1050 مترا مربعا.
من جهته أشار رئيس هيئة الخدمات الطبية الدكتور عبدالله مشعل الصباح أن هذا المركز أنشئ بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح لفحص العسكريين الذين سوف يتم إجلاؤهم وكذلك لدعم جهود وزارة الصحة في فحص المواطنين القادمين.
وحضر الزيارة عدد من كبار الضباط القادة بالقوة الجوية وهيئة الخدمات الطبية.






















Source link

اترك تعليقاً