الفريق النهام يتفقد مقر تسجيل | جريدة الأنباء

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون القانونية والدراسات والبحوث اللواء ماجد الماجد، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية العقيد صلاح احمد الشطي، بتفقد مقر تسجيل المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2020 بمدرسة “خولة المشتركة للبنات” لمتابعة عملية تسجيل المرشحين لانتخابات مجلس الأمة والتي بدأت اليوم الاثنين الموافق 2020/10/26 والمقرر إجراؤها 5 ديسمبر 2020.

واطلع الفريق النهام على الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها وزارة الداخلية ممثلة بإدارة شؤون الانتخابات مع الجهات الحكومية الأخرى لاستقبال المواطنين الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الأمة بما فيها آلية التسجيل، كما اطلع على الإجراءات الوقائية والصحية التي توفرها وزارة الصحة للمتقدمين للترشح.

وأعرب الفريق النهام، عن الشكر والتقدير لكل الأجهزة الحكومية ولرجال وزارة الداخلية على عملهم المنظم والمتكامل لتجهيز مقر استقبال تسجيل المرشحين وتجهيز البيئة الصحية المناسبة لبدء العملية الانتخابية، مؤكداً ضرورة اتباع كل الإجراءات الصحية أثناء عملية التسجيل بدءاً من اليوم الأول وطوال مدة التسجيل.

وأضاف أنه بالاشتراك مع وزارة الصحة تم وضع خطة صحية لأخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية اللازمة منذ دخول المرشح للتسجيل للحد من انتشار العدوى بين المرشحين والموظفين في إدارة شؤون الانتخابات وحفاظا على صحتهم.

وأكد أن قيادات ورجال الوزارة يبذلون أقصى ما في وسعهم لتوفير كل الخدمات، وتسخير الإمكانات والتسهيلات للمرشحين، في إطار الاستعدادات المكثفة لكل أجهزة الوزارة، لإتمام العملية الانتخابية بكل مراحلها على الوجه الأكمل وبأسلوب حضاري وتعامل راق وفقاً لقواعد القانون واللوائح المنظمة للانتخابات، باعتبارهم درعا للوطن ومصدر الأمن والأمان لمواطنيه.

وشدد على ان متابعة وجولات قيادات وزارة الداخلية ستظل مستمرة، تزامنا مع إجراءات الترشح حتى الانتهاء من الانتخابات، مشيرا إلى أن انتخابات مجلس الأمة تعكس المناخ الديمقراطي والحرية التي يتمتع بها المجتمع الكويتي.


Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: