رئيس اتحاد عمال البترول مكافأة | جريدة الأنباء

أسامة أبو السعود

أعرب محمد الهاجري رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات، عن استيائه من مماطلة الحكومة في صرف مكافأة العاملين في الصفوف الأمامية خلال فترة جائحة كورونا .

وقال الهاجري بأنه سبق لمجلس الوزراء أن أقرّ قبل 6 أشهر منح مكافأة مالية للموظفين العاملين ممن يعملون في الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، بناء على أوامر أميرية في بادرة طيبة وموقفا إيجابيا ، خصوصا أن هؤلاء العاملين هم الجنود الحقيقيين الذين بذلوا أغلى ماعندهم وعرضوا صحتهم وحياتهم وحياة أسرهم للخطر في مواجهة هذا الوباء دفاعا عن الكويت وعن كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة .

وبين بأن هذا التخبط وهذا التأخير المتعمد من الحكومة في إقرار هذه المكرمة إنما هو أمر يدعوا للشك في مدى قدرة الحكومة مع التعامل في الأزمات وأن اللجنة المشكلة من وزارة المالية وديوان الخدمة المدنية لم تقم بدورها الكامل في تكريم المستحقين وتنفيذ التعليمات الأميرية السامية بصرف هذه المكرمة الأمر الذي أصاب العاملين بالإحباط حيث أن هذه المكرمة جاءت تحفيزا لهم وتقديرا لجهودهم الاستثنائية في مواجهة هذه الجائحة العالمية في مواقف بطولية شهد لها العالم بالكفاءة والإخلاص.

وأوضح أن العاملين في القطاع النفطي حرصوا طوال الفترة على التواجد في مقار عملهم وتواجدهم في الصفوف الأمامية جنبا إلى جنب مع باقي وزارات الدولة .

وفي الختام طالب محمد الهاجري سمو رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير النفط الاستعجال في صرف المكافأة للعاملين ، فمن المخجل أن تتأخر الدولة في صرف المكافأة كل هذه الفترة فالأمر ليس بهذا التعقيد ، وعلى الحكومة الالتزام بوعدها تجاه العاملين بالدولة وعدم المماطلة بالتنفيذ.


Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: