الداخلية: ضبط «عابث بالقمامة».. و«فتاة التجول»

الداخلية: ضبط «عابث بالقمامة».. و«فتاة التجول»






X



dot4line




تحويلها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقها








شكرا لتصويت





التقيم
التقيم الحالي 5/0






الداخلية: ضبط «عابث بالقمامة».. و«فتاة التجول»








أفادت وزارة الداخلية بأن إداراتها المختصة قامت بضبط شخص تم تداول فيديو له وهو يعبث بقمامة أحد المنازل الذي أوصل اليه طلبا.
جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني في الوزارة حول الفيديو الذي تم تداوله لشخص يقود دراجة نارية ويقوم بتوصيل طلب الى أحد المنازل.
وذكر البيان ان إدارة البحث الجنائي والرخص في قطاع الأمن الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على الشخص واتضح انه من جنسية عربية ولدى مواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بأنه قام بالعبث بالقمامة خارج المنزل الذي أوصل اليه الطلب كما قام بالعبث بمحتويات الطلب نفسه.
وأشارت الإدارة ألى أنه تم تحويل الشخص الى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.
من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي استدعى فتاة بعدما اعترفت في مقطع فيديو بمخالفتها قرار حظر التجول الجزئي وجار إحالتها إلى جهة الاختصاص بعد إقرارها بصحة ذلك.
جاء ذلك في بيان أصدرته الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بشأن مقطع فيديو تم تداوله على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن فتاة تقر بمخالفتها لقرار مجلس الوزراء بشأن حظر التجول الجزئي.
وأوضح البيان ان قطاع الأمن الجنائي إدارة مباحث محافظة حولي استدعى الفتاة وقد أقرت بصحة ذلك وأنها خالفت قرار حظر التجول الجزئي مضيفا انه جاري إحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.
ودعا إلى ضرورة الالتزام بقرار حظر التجول الجزئي مشددا على ان المؤسسة الأمنية لن تتهاون في تطبيق القانون على جميع من يخالف قرارات مجلس الوزراء وذلك للصالح العام.







المزيد من الصورdot4line
















Source link

اترك تعليقاً