الفتوى تستحدث تحت الرفع للدعاوى | جريدة الأنباء

عبدالكريم أحمد

علمت «الأنباء» أن رئيس إدارة الفتوى والتشريع المستشار صلاح المسعد أصدر قرارا بإعادة التكليف المسند لبعض الأعضاء الفنيين في قطاعات القضايا.

وتضمن القرار إنشاء قطاع للدعاوى الإدارية بمسمى «تحت الرفع» يختص بإعداد وقيد ورفع صحف الدعاوى التي تطلب الجهات الإدارية إقامتها وتدخل قانونا باختصاص الدائرة الإدارية في المحكمة الكلية.

وأوكل لرئيس القطاع توزيع الاختصاص على الأعضاء عند تسميتهم ورفع تقرير بآلية عمل القطاع لرئيس الفتوى والتشريع لاعتماده خلال شهر من تاريخ تكليفه برئاسة القطاع.

وعهد القرار في مادته الثانية إلى المستشار علي فهاد العازمي رئاسة قطاع قضايا المدني والتجاري الكلي بالتكليف، وإلى المستشار راشد حميد العنزي وإلى المستشار عقاب شعوان المطيري والمستشار حمود عبدالله النصافي إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف.

وعهد إلى فهد عبدالله المقلد رئاسة قطاع القضايا الجـــزئـــي والمســتعجل بالتكليف، وفراج مطلق السبيعي إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف، كما عهد إلى المستشار ريهام مشاري الفوزان رئاسة قطاع القضايا المدنية والتجارية تحت الرفع بالتكليف، والمستشار سوسن عيسى بهمن إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف.

ووفقا للمادة الثالثة من القرار، فيتولى كل من وكيل الإدارة المستشار مراحب عبدالعزيز الفهد رئاسة قطاع قضايا الاستئناف الإداري بالتكليف، والمستشار ياسر جاسم العبدالله والمستشار عبدالحميد محمد المطر والمستشار مريم يوسف القطامي إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف.

ويتولى وكيل الإدارة المستشار خالد شاكر بهبهاني رئاسة قطاع قضايا الإداري الكلي بالتكليف، والمستشار هزاع جاسم محمد بهمن والمستشار حصة عبدالله الخلف والمستشار مهند عبدالرزاق الدوسري إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف.

كما يتولى وكيل الإدارة المستشار سهى عبدالله الصالح رئاسة قطاع القضايا الإدارية تحت الرفع بالتكليف، والمستشار خالد عبدالرحمن البكر والمستشار تغريد يوسف المطر إنابة رئاسة هذا القطاع بالتكليف.


Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: