الفلاح لـ الأنباء ولي العهد يتميز | جريدة الأنباء


أسامة أبوالسعود

رفع وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية السابق د.عادل الفلاح أسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على الثقة الغالية وتزكية سموه من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل الصباح الكرام.

وقال د.الفلاح، في تصريح لـ «الأنباء»، «خلال عملي بوزارة الاوقاف ووضع الخطط الاستراتيجية كان التعاون كبيرا مع عدد من جهات الدولة ولكن لمست بشكل واقعي مدى الانضباط والحرص من فريق الحرس الوطني الذين كانوا يحضرون جميع اللقاءات ويناقشون مختلف التفاصيل ووضع الرؤى والتصورات لآليات تنفيذ تلك الخطط».

وتابع د.عادل الفلاح قائلا: وحينما كنا نجلس معهم ونسألهم عن هذا الحرص على مناقشة جميع الامور قالوا ان هذه تعليمات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، فسموه عرف عنه الجدية والمنهجية في العمل.

واضاف قائلا: تلك الروح التي بثها سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في هذه المؤسسة وهي روح الجدية والمنهج العلمي القائم على التخطيط الصحيح.

واستطرد: تشرفت بلقاء سموه اكثر من مرة، وكان الانطباع الدائم ان سمو ولي العهد، حفظه الله، رجل جاد وليست عنده واسطة او محسوبية ودائما يتسم بأنه ينصف المظلوم ويعيد الحقوق لأهلها.

وأوضح ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد يؤمن بالمنهجية ويقدر اصحاب الفكر وعطاءاتهم، مضيفا: وعن تجربة شخصية فإن سموه، حفظه الله، اذا سمع بفكرة متميزة فانه يوجه الشخص او الجهة المعنية عنها ويبادر بتبني تلك الفكرة ويعطي اوامره بتنفيذها فورا.

وختم د.الفلاح بالدعاء الى الله، عز وجل، ان يوفق صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الى تحقيق المزيد من التنمية والرخاء والازدهار واستكمال مسيرة البناء التي بدأها حكامنا من أهل الصباح الكرام.



Source link

اترك تعليقاً