13 طفلا بريطانياً في المستشفى بسبب حلوى.. ماذا تحتوي؟

13 طفلا بريطانياً في المستشفى بسبب حلوى.. ماذا تحتوي؟


المصدر: لندن – العربية.نت

هرعت سيارات الإسعاف الى إحدى المدارس في شمال العاصمة البريطانية لندن لتقدم المساعدة اللازمة لعدد من الأطفال توعكوا صحياً بعد تناولهم قطع من الحلوى، فيما تدخلت الشرطة على الفور لتحديد سبب الأزمة الصحية.

وأعلنت شرطة منطقة “كامدين” بلندن في وقت لاحق أن 13 طفلاً في مدرسة واحدة تلقوا العلاج من السلطات الصحية بعد تناولهم الحلوى، ليتبين أنهم كانوا متأثرين بوجود “حشيش” داخل قطع الحلوى ما أثر على توازنهم وحالتهم الصحية، لكنهم جميعاً تم إنقاذهم.

وقالت الشرطة في عدة تغريدات عبر حسابها على “تويتر” اطلعت عليها “العربية.نت” إن “الحلوى تبين أنها تحتوي على مادة تُسمى رباعي هيدروكانابينول ومعروفة باسم (THC) وهي عبارة عن عنصر نشط في الحشيش المخدر”.

وأكدت الشرطة أنها فتحت تحقيقاً في الواقعة لتحديد الكمية الموجودة في كل قطعة حلوى من مادة (THC)، مشيرة الى أنه لا يوجد أي حالة خطرة من بين الأطفال الثلاثة عشر الذين تناولوا الحلوى وتلقوا العلاج بعدها.

وكانت قوة من الشرطة وخدمة الإسعاف في لندن قد وصلت الى المدرسة في شمال لندن قبل وقت قصير من منتصف نهار يوم الاثنين بعد ورود تقارير عن إصابة الأطفال بوعكة صحية إثر تناولهم الحلوى.

وقالت شرطة لندن إنه تم نقل الأطفال الـ13 إلى المستشفى “كإجراء احترازي”، فيما لم يتم اعتقال أي شخص.

وقال متحدث باسم مدرسة “لا سانت يونيون” حيث وقعت الحادثة: “نُقل عدد قليل من طلابنا إلى المستشفى اليوم بعد إصابتهم بوعكة صحية.. أصيب الطلاب بالوعكة بعد تناول ما يُعتقد أنه حلوى. وتحقق الشرطة في محتويات ما أكله الطلاب وكيف حصلوا عليه.. لقد أبلغنا أولياء الأمور بهذا الحادث”.





Source link

اترك تعليقاً