غيغابايت تطلق الكمبيوتر الصغير Brix Pro

غيغابايت تطلق الكمبيوتر الصغير Brix Pro


أطلقت شركة غيغابايت حاسوبها الصغير Brix Pro .

وأوضحت الشركة التايوانية أنها تعتمد في حاسوبها الصغير الجديد على معالجات إنتل Tiger Lake-U وأربعة منافذ HMDI ومنفذ USB-A ومنفذي Ethernet ومنفذ Thunderbolt 4.

ويمكن للعملاء الاختيار بين معالجات إنتل Core i3-1115G4 وCore i5-1135G7 وCore i7-1165G7، والتي تعمل بأربعة أنوية وبسرعة تصل إلى 4.7 جيجاهرتز، وتعمل بطاقة الرسوميات Iris Xe Graphics G7 على توفير أداء فائق فيما يتعلق بالجرافيك.

وأشارت الشركة التايوانية إلى أنه يتم توريد الحاسوب الصغير الجديد بدون أقراص الحالة الساكنة SSD أو ذاكرة الوصول العشوائي أو نظام التشغيل، وبالتالي يمكن للمستخدم تجهيز الحاسوب الصغير الجديد بذاكرة وصول عشوائي بسعة 64 غيغابايت كحد أقصى عن طريق منفذ DDR4-3200-SODIMM، بالإضافة إلى توفر منفذين M.2 لتركيب أقراص الحالة الساكنة SSD.

ويدعم الحاسوب الصغير الجديد تقنية الواي فاي 6 وتقنية البلوتوث 5.1، بالإضافة إلى توافر منفذي Ethernet، وتصل سرعة أحدهما إلى 2.5 جيجابت/الثانية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للحاسوب الصغير الجديد على ستة منافذ USB-A 3.2 وأربعة منافذ HDMI ومنفذ لسماعة الرأس والميكروفون ومنفذ Thunderbolt 4، حتى يتمكن المستخدم من توصيل وحدات الإرساء وبطاقات الرسوميات الخارجية بسهولة.



Source link

اترك تعليقاً