جابرا تقدم سماعة رأس لاسلكية

جابرا تقدم سماعة رأس لاسلكية


كشفت شركة جابرا الدنماركية النقاب عن سماعة الرأس Elite 85t الجديدة، تمتاز بتصميم مفتوح جزئياً ومشغل 12 ملم وتوفر للمستخدم نغمات فائقة النقاء مع خاصية إلغاء الضوضاء الفعالة (ANC).

وتمتاز السماعة الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة، منها الاعتماد على 6 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء بشكل فعال بالتعاون مع رقاقة SoC، كما تشتمل سماعة الرأس الجديدة على وضع الشفافية، والذي يعمل على تضخيم الضوضاء المحيطة إذا لزم الأمر.

وتمتاز سماعة جابرا الجديدة من خلال التصميم المفتوح جزئيا عن طريق استخدام سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 5ر5 ساعة عند تفعيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، كما تتيح علبة الشحن إمكانية إعادة شحن سماعة الرأس أربع مرات بشكل كامل، ويمكن إعادة شحن علبة الشحن نفسها بواسطة منفذ USB-C أو عن طريق لوحة الشحن اللاسلكي Qi.

وتمتاز سماعة الرأس جابرا Elite 85t الجديدة بأنها محمية ضد العرق وفقا لفئة الحماية IPX4.
وأعلنت الشركة الدنماركية عن طرح سماعة الرأس الجديدة في الأسواق باللون التيتانيوم/الأسود بدءاً من 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بسعر يبلغ 229 يورو، وسيتم إطلاقها باللون الذهبي/البيج والنحاسي/الأسود والأسود والرمادي خلال يناير (كانون الثاني) 2021 المقبل.



Source link

اترك تعليقاً