الحجرف العيد الوطني السعودي مناسبة | جريدة الأنباء


هنأ محافظ الجهراء ناصر فلاح الحجرف، المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني التسعين لتأسيس المملكة الشقيقة.

وقال الحجرف في تصريح صحافي: إن هذه الذكرى تعتبر واحدة من أهم المناسبات العزيزة على قلوب كل أهل الكويت وعلى رأسهم قيادتها الرشيدة.

وأضاف أن المملكة الشقيقة استطاعت أن تتبوأ مكانة خليجية وعربية وعالمية بفضل سياستها المعتدلة في التعامل مع الجميع بمسطرة واحدة يجمعها الاحترام المتبادل مع كل دول العالم. ووصف العلاقات الكويتية- السعودية بالمتميزة عبر التاريخ، والتي تتمتع بخصوصية ومتانة قوية، باعتبار أن المملكة هي الشقيقة الكبرى للكويت، وما يربط بين البلدين حكومة وشعبا من علاقات متجذرة تجمعها أواصر الدم والأخوة والدين واللغة والتاريخ المشترك والنسب والعادات والتقاليد والمصالح الاقتصادية والتجارية والاجتماعية المشتركة.

وفي ختام تصريحه، أعرب الحجرف عن خالص التمنيات بدوام التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية الشقيقة، متمنيا مزيدا من التقدم في العلاقات بين البلدين الشقيقين في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه.



Source link

اترك تعليقاً