الهلال الأحمر 2300 أسرة محتاجة استفادت من مشروع الملابس الجديدة في الكويت


أعلنت جمعية الهلال الأحمر عن استفادة 2300 أسرة محتاجة في الكويت من مشروع الملابس الجديدة والمسجلين بكشوفات الجمعية، مشيرة الى انه يعكس مسؤوليتها نحو المجتمع الكويتي بكل أطيافه وكنوع من الالتزام بالواجب الإنساني والوطني.

وقالت مديرة ادارة المساعدات المحلية في جمعية الهلال الاحمر مريم العدساني لـ «كونا» إن هذا المشروع الذي بدأ في يوليو الماضي يندرج تحت إطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية للمساهمة في زرع البسمة ومساعدة المحتاجين.

وذكرت ان المشروع يأتي ضمن اهتمام الجمعية بمد يد العون والمساعدة وتلبية احتياجات أفراد الأسر المحتاجة، مبينة انه جاء بتبرع سخي من الشركات الخاصة بالكويت.

وأشارت الى ان هذا التعاون هو تعبير صادق وإشارة حقيقية على استمرارية نمو أواصر العلاقة بين الجمعية والقطاع الخاص لتكون قدوة ومثالا يحتذى به، موضحة ان مشروع توزيع الملابس على الاسر المحتاجة يتواصل عاما بعد آخر.

وأعربت عن بالغ شكرها للمتبرعين ودعمهم لجهود الجمعية الانسانية، داعية المواطنين والقطاع الخاص ورجال الاعمال الى التبرع للجمعية.

وبينت ان نشاطات الجمعية تمتد على المستويات المحلية والدولية، مؤكدة ان العطاء الكويتي للمحتاجين لا يتوقف عن خدمة الانسانية.





Source link

اترك تعليقاً