ناصر صباح الأحمد التقى عددا من أيتام بيت الزكاة المتميزين دراسيا

ناصر صباح الأحمد التقى عددا من أيتام بيت الزكاة المتميزين دراسيا


جريا على عادة بيت الزكاة بإقامة ملتقى خاص لأيتام بيت الزكاة المتميزين دراسيا واستقبالهم في الكويت، ونظرا للظروف العالمية التي فرضتها جائحة كورونا على حركة السفر وتنظيم الأنشطة الاجتماعية عامة، قام بيت الزكاة بتنظيم لقاء مرئي عبر منصة زووم الإلكترونية، جمعت أيتام البيت مع الشيخ ناصر صباح الأحمد بحضور مدير عام بيت الزكاة محمد العتيـــبي، ونائب المدير العام للخدمات الاجتماعية د.ماجد العــازمي، ومدير إدارة النــشاط الخارجي عادل الجري، ومراقـــب كفالة الأيتام وطلبة العلم عبد الرحمن التركيت، ورئيس قسم الأيتام شريفة الزمامي، بالإضافة إلى مشرفي الأيتام.

كما شارك في اللقاء عدد من الأيتام ممثلين عن الدول التالية: سريلانكا، كمبوديا، الأردن، البحرين، كوسوفا، اندونيسيا، النيجر، تايلند، ألبانيا، السودان، الصومال، الجبل الأسود، قرقيزيا، لبنان. البوسنة، مصر، السنغال، وتنزانيا.

في البداية، ألقى مدير عام بيت الزكاة كلمة رحب فيها بالشيخ ناصر صباح الأحمد والحضور والأيتام، وأثنى على لفتته الكريمة بالانضمام للقاء وحرصه على متابعة أيتام البيت رغم تواجده خارج البلاد.

كما أعرب الشيخ ناصر صباح الاحمد عن مشاعر الحب والمودة التي يكنها للأيتام، حيث تبادل سموه مع أبنائه الحديث وقدم الايتام لسموه العديد من الكلمات والفقرات التي خصوا سموه بها والتي لم تخل من الدعاء بعودة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد سالما معافى الى ارض الوطن.

وختاما، قال العتيبي إن هذا الملتقى يهدف إلى تشجيع الأيتام على الاستمرار بتفوقهم الدراسي حتى التخرج، ليصبحوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم، لتعمل على الارتقاء والخير لبلدانهم.





Source link

اترك تعليقاً