الغانم: مجلس الأمة سيتعاون مع الحكومة لأبعد مدى لإيجاد حل لمشكلة المواطنين بلا رواتب

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه أمس ممثلين عن مجموعة «كويتيون بلا رواتب» ممن لم تستكمل إجراءات توظيفهم وعملهم مع بداية أزمة كورونا.

وأكد الغانم خلال اللقاء أهمية إيجاد حل عاجل وعادل لهذا الملف الذي تضرر فيه عدد كبير جدا من المواطنين، مؤكدا ان هذه المشكلة حقيقية ومستحقة وعلى السلطة التنفيذية إيجاد حل سريع لها.

وقال الغانم إن مجلس الأمة سيتعاون مع الحكومة لأبعد مدى لإيجاد حل لمشكلة المواطنين بلا رواتب.

وبدورهم أعرب الممثلون عن «كويتيون بلا رواتب» خلال اللقاء عن شكرهم للرئيس الغانم وحرصه على إيجاد حل لملفهم.

من جانب آخر، استقبل الغانم ممثلين عن أهالي مدينة المطلاع السكنية.

وطالب الممثلون خلال الاجتماع بضرورة الضغط على الحكومة لتسريع عملية تسليم البيوت كاملة خاصة في ظل ما تردد عن نية الحكومة ووزارة المالية تخفيض التمويل المالي في الفترة الحالية للمشاريع الإسكانية الأمر الذي سيؤدي الى تخفيض عدد الطلبات التي ستسلم بسبب الظروف الاقتصادية الأخيرة التي نتجت عن أزمة وباء كورونا.

ووعد الغانم الحضور بالعمل حثيثا من أجل إيجاد صيغة تضمن سرعة التسليم كاملا وعدم تأجيل الطلبات بسبب طول فترة الانتظار التي عاني خلالها المواطنون كثيرا. وحضر اللقاءين النائب ناصر الدوسري.

على صعيد آخر، بعث الغانم ببرقية إلى رئيس البرلمان في جمهورية الصين الشعبية لي زانشو أعرب فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الفيضانات الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على شرق الصين والتي أسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأعرب عن أمله بأن يتمكن الشعب الصيني الصديق من تجاوز آثار وتداعيات هذه الكارثة الطبيعية.

شاهد أيضاً

«الصحة»: حالة وفاة واحدة و 674 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 674 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: