بالفيديو مخالفة محلات غير ملتزمة في حولي

بالفيديو مخالفة محلات غير ملتزمة في حولي


  • السبعان: خطة للانتشار في المجمعات التي تشهد ازدحاماً كبيراً

فرج ناصر

قام فريق طوارئ بلدية حولي بجولة ميدانية على المجمعات التجارية ومحلات التجزئة في المنطقة للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية ومدى الالتزام بالإجراءات المطلوبة ومنها التباعد الاجتماعي ولبس القفازات والكمامات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم رصد عدد من المخالفات وكتابة تعهدات للالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

وعلى هامش الجولة، أكد نائب رئيس فريق الطوارئ في البلدية إبراهيم السبعان انه تم وضع خطة عمل من قبل مدير بلدية محافظة حولي م.احمد الهزيم حول خطة الانتشار في المجمعات، وخاصة التي تشهد ازدحاما من قبل المواطنين والمقيمين، وذلك من خلال وضع نقاط ثابتة وكذلك عمل نقاط متنقلة للجولات الميدانية.

وأضاف السبعان: تم خلال الجولة رصد عدد من المحلات التي لم تلتزم بتعليمات وزارة الصحة من لبس القفازات أو قياس حرارة المتسوقين، وتم توجيه إنذارات وتعهدات ومخالفة البعض منهم، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للقوى العاملة ونسعى من خلال هذه الحملات لتغطية اكبر عدد من المحلات للتأكد من الالتزام بالشروط الصحية.

من جانبه، قال رئيس قسم السلامة المهنية في الهيئة العامه للقوى العاملة أحمد دشتي: نهدف للتأكد من تطبيق اشتراطات وزارة الصحة والتزام الجميع بالتعليمات، وتم تحرير نحو 5 محاضر شملت مخالفات وتعهدات بعدم تكرار المخالفات، موضحا أن القانون فوق الجميع وبذل أقصى الجهود لمواجهة جائحة كورونا.





Source link

اترك تعليقاً