الإطفاء توضح التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية في حريق غرب ميناء عبدالله



أوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية في حريق غرب ميناء عبدالله.

وكانت إدارة العلاقات العامة للإطفاء قالت في بيان لها فجر الثلاثاء الماضي عن تمكن فرق الإطفاء من السيطرة على حريق كبير اندلع في مستودع مكشوف للأخشاب بموقع تابع لمؤسسة الموانئ الكويتية في منطقة غرب ميناء عبدالله تبلغ مساحته الإجمالية مليون متر مربع.

وأوضحت الإدارة بأن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا في تمام الساعة 7:35 مساء يفيد عن وقوع الحادث الذي تعاملت معه ثمانية فرق للإطفاء ومشاركة إطفاء الجيش الكويتي ووزارة الداخلية والحرس الوطني والطوارئ الطبية وشركة البترول الوطنية ومؤسسة الموانئ الكويتية.

وقالت الإدارة بان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح حضر الى موقع الحادث لتفقد عملية مكافحة الحريق وللاطمئنان على اخوانه رجال الإطفاء الذين سارعوا بعزل مستودع الأخشاب عن أكثر من 3000 سيارة جديدة تقريبا وبضائع متنوعة بالإضافة إلى أصباغ وكميات كبيرة من الديزل واستطاعوا بفضل من الله والجهود التي بذلت بالسيطرة على الحادث رغم ان الحريق نشب في منطقة مكشوفه قدرت مساحتها بمايقارب ثمانية آلاف متر مربع مع وجود الرياح مما صعب عملية مكافحة الحريق التي تمت من دون وقوع أي اصابات بشرية.





Source link

اترك تعليقاً