استئناف عمل جميع دوائر استئناف جزئي والعمالي والبيوع ابتداء من الأحد

استئناف عمل جميع دوائر استئناف جزئي والعمالي والبيوع ابتداء من الأحد


أسامة أبو السعود

أصدر رئيس المحكمة الكلية المستشار د.عادل بورسلي قرارا باستئناف جميع دوائر (استئناف جزئي) بالعاصمة والمحافظات عملها لنظر الطعون (المتداولة قبل 12/3/2020) وكذا النطق بالأحكام التي امتد أجل النطق بها بعد ذلك التاريخ ويكون ميقات انعقاد الجلسات عند الساعة العاشرة صباحا في اليوم والمكان المقررين وفقا لقرارات الجمعية العامة المنعقدة 26/9/2020.

وتابع القرار مادة ثانية: تستأنف جميع دوائر (العمالي) بالعاصمة والمحافظات عملها بالنظر في الدعاوى العمالية (المتداولة قبل 12/3/2020) وكذا النطق بالأحكام التي امتد أجل النطق بها بعد ذلك التاريخ ويكون ميقات انعقاد الجلسات عند الساعة العاشرة صباحا في اليوم والمكان المقررين وفقا لقرارات الجمعية العامة المنعقدة 26/9/2020.

وتابع القرار مادة ثالثة: تستأنف دوائر البيوع عملها لنظر دعاوى (البيوع) (المتداولة قبل 12/3/2020) وكذا النطق بالأحكام التي امتد أجل النطق بها بعد ذلك التاريخ ويكون ميقات انعقاد الجلسات عند الساعة العاشرة صباحا في اليوم والمكان المقررين وفقا لقرارات الجمعية العامة المنعقدة 29/9/2020.

وأردف القرار مادة رابعا: يسري هذا القرار اعتبارا من تاريخ 5/7/2020 وعلى مدير إدارة كتاب المحكمة الكلية تنفيذه ويبلغ للسادة الزملاء مستشاري ووكلاء وقضاة المحكمة وترسل صورة منه لوكيل وزارة العدل.





Source link

اترك تعليقاً