الثويني ضيوف الكويت شركاؤنا في التنمية ووقفتنا معهم في الأزمة رد للجميل

استمرارا للدور الإنساني الرائد الذي تبذله جمعية النجاة الخيرية تجاه دعم العمالة المتضررة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، قامت الجمعية بتوزيع عدد ٤٨٠٠ سلة غذائية وعدد ٩٠٠٠ كيس خبز بمنطقتي الجليب والمهبولة بدعم وتعاون من الجمعية الكويتية.

وأوضح رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني أن النجاة الخيرية تكثف جهودها الإنسانية في المرحلة الراهنة لتوزيع المساعدات على المناطق المعزولة، والمناطق ذات الكثافة السكانية المكتظة بضيوف الكويت من الجاليات الوافدة، مضيفا أن محتويات السلة تكفي الشخص الواحد قرابة ١٥ يوما، وتضم أهم الاحتياجات الأساسية من السكر والعيش والمعكرونة والشاي والحليب وغيرها من الاحتياجات الأخرى.

واعتبر الثويني هذه المساعدات دليل وفاء وإشهار صدق من أهل الكويت لشركاء التنمية والعمران، موضحا أن هذه الجاليات لطالما ساهمت في تقدم وازدهار الكويت، ووقفتنا معهم في هذه المحنة واجب ديني وإنساني وأخلاقي.

وقدم الثويني رسالة شكر وعرفان للجمعية الكويتية للإغاثة وكل من ساهم في نجاح هذه الأعمال الإنسانية، خاصة رجال وزارة الداخلية من القوات الخاصة والدفاع المدني والأمن العام وكافة منتسبي الوزارة، مثمنا دورهم الإنساني والأمني المميز الذي يقومون به من تنظيم وترتيب وتوزيع المساعدات على المستفيدين، وهذا يعكس الخيرية التي جبل عليها المجتمع الكويتي بكافة مؤسساته الحكومية والأهلية، كما خص بالشكر كذلك وزارة الشؤون الاجتماعية وكافة الجهات الحكومية. سائلا المولى جلت قدرته أن يكشف الغمة وأن يحفظ الكويت وأهلها ومن يعيش عليها والعالم أجمع أنه ولي ذلك ومولاه.




Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: