دائرة التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة تستأنف خدماتها في 4 دول عبر الشرق الأوسط


أعلنت دائرة التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة عن استئناف مرحلي لتقديم خدماتها في مراكز تقديم طلبات التأشيرة في البحرين (المنامة) والكويت (مدينة الكويت) والمملكة العربية السعودية (الخبر وجدة والرياض) والإمارات العربية المتحدة (أبوأبوظبي ودبي)، اعتبارا من أمس 28 يونيو 2020.

وكجزء من التدابير الاحترازية والصحية، يمكن للعملاء الذين قاموا بحجز موعد مسبق فقط زيارة المراكز المحددة لتقديم طلباتهم وتسجيل بياناتهم الحيوية.

وسيتمكن العملاء الذين لم يتمكنوا من حجز موعد مسبق في المركز قبل الإغلاق، تسجيل الدخول إلى حساباتهم لحجز موعد جديد. كما يمكن للعملاء الذين أكملوا طلبهم على GOV.UK قبل الإغلاق، لكنهم لم يقوموا بحجز موعد مسبق في أحد مراكز تقديم طلبات التأشيرة، التقدم بحجز موعد.

ولن يتم تقديم الخدمات التالية حاليا وحتى إشعار آخر: خدمات تأشيرة الأولوية الفائقة، والتأشيرة الأولوية (لتأشيرات الزيارة)، والتأشيرة الأولوية للإقامة، وخدمة تقديم الطلب بدون موعد.

وينصح العملاء بالاحتياط عند السفر إلى المملكة المتحدة، نظرا للعديد من الإجراءات والتدابير الجديدة التي تم وضعها عند دخول المملكة المتحدة بسبب الانتشار المستمر لجائحة «كوفيد-19»، ومن المفضل التحقق من أحدث المعلومات قبل السفر على https://www.gov.uk/uk-border-control.

وكجزء من تدابير «في إف إس غلوبال» الاحترازية للصحة والسلامة الهادفة للوقاية من «كوفيد-19»، بالتماشي مع توصيات منظمة الصحة العالمية والسلطات والمراجع المحلية المختصة، قد يطلب من العملاء الذين يزورون مراكز تقديم طلبات التأشيرة لدينا الالتزام بالحفاظ على المسافة مع الآخرين، فصح درجات الحرارة أو ارتداء كمامات الوجه.

كما يمكن للعميل أيضا اختيار ميزة إعادة المستندات عبر خدمة البريد السريع (متوافر برسوم رمزية)، دون الحاجة لزيارة مركز تقديم طلبات التأشيرة لاستعادة جوازاتهم بعد اتخاذ القرار بشأن منح التأشيرة أو عدمه.

وبالنسبة للعملاء الذين يرغبون بالعودة إلى المركز لتسلم جوازات سفرهم بعد اتخاذ القرار، سيتم الاتصال بهم من قبل «في إف إس غلوبال» لترتيب عملية تسلم جوازات سفرهم، عن طريق حجز موعد مسبق فقط.





Source link

اترك تعليقاً