الشؤون تأجيل تشكيل مجلس إدارة جمعية الصليبيخات وجمعية الاندلس بسبب اصابة اعضاء وموظفين بفيروس كورونا

الشؤون تأجيل تشكيل مجلس إدارة جمعية الصليبيخات وجمعية الاندلس بسبب اصابة اعضاء وموظفين بفيروس كورونا


  • الشؤون حريصة على تطبيق القانون وسننسق مع الجمعيتين لتحديد الية قريبا لاعادة تشكيل مجلس الادارة في الصليبيخات والاندلس

بشرى شعبان

اعلن المتحدث الرسمي في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير العلاقات العامة عبد الله الحمدان ان تأجيل اعادة تشكيل الهيئة الادارية في كل من مجلس ادارة جمعية الصليبيخات والدوحة وجمعية الاندلس والرقعي التعاونيتين كان بسبب ثبوت اصابة اعضاء وموظفين بفيروس كورونا في الجمعيتين.

واوضح الحمدان في تصريح صحفي ان الوزارة تلقت كتابا من رئيس مجلس ادارة جمعية الصليبيخات والدوحة يطلب فيه تاجيل عقد اجتماع اعادة تشكيل الهيئة الادارية لمجلس الادارة معزيا ذلك لاصابة عضوين في مجلس الادارة بفيروس كورونا وهو الامر الذي تطلب عمل مسحة لعدد من اعضاء مجلس الادارة لمخالطتهم المصابين وعزلهم بناء على طلب السلطات الصحية.

وفيما يتعلق بجمعية الاندلس والرقعي التعاونية كشف الحمدان ان وزارة الشؤون تلقت ايضا كتابا من رئيس مجلس الادارة اعلن فيه ان السلطات الصحية اجرت مسحة طبية لموظفي الجمعية اظهرت اصابة عدد 14 موظفا بينهم موظفين خالطوا عدد من اعضاء مجلس الادارة مما تطلب تاجيل عقد اجتماع اعادة تشكيل الهيئة الادارية لمجلس الادارة لحين التاكد من سلامة اعضاء مجلس الادارة.

واكد الحمدان ان الوزارة حريصة على تنفيذ أحكام القانون وفي الوقت نفسه حريصة على صحة وسلامة موظفيها المكلفين بحضور جلسات تشكيل المجالس وممثلي الجمعيات التعاونية من اعضاء مجالس ادارات وموظفين ولايمكن ان تغامر باي حال من الاحوال على حساب سلامة الجميع.

واشار الحمدان الى انه سيتم التنسيق مع الجمعيتين حول تحديد آلية في القريب العاجل لعقد جلسة ( اعادة تشكيل ) مجلسي الإدارة وفق الأطر التي رسمها القانون.





Source link

اترك تعليقاً