م حسن الروضان لـ الأنباء موظفو الكهرباء محرومون من سلسلة من البدلات وسنسعى لتحقيقها

م حسن الروضان لـ الأنباء موظفو الكهرباء محرومون من سلسلة من البدلات وسنسعى لتحقيقها


دارين العلي

أعلن المنسق العام للتجمع في وزارة الكهرباء والماء م.حسن الروضان عن انطلاق حملة إعلامية موسعة تبدأ صباح غد السبت للمطالبة بحقوق العاملين في الوزارة والبدلات المستحقة لهم.

وقال الروضان في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الحملة ستنطلق في التاسعة من صباح غد السبت عبر إطلاق هاشتاق #عاملي-وزارة-الكهربا على حساب تويتر الخاص بالتجمع والذي سيشهد اشتراك موظفي الوزارة بعدد كبير من المتضررين من عدم إقرار البدلات.

ولفت الروضان الى ان أبرز الحقوق التي يطالب بها التجمع هي المساواة في بدل التلوث لجميع العاملين في البيئات الملوثة ومنها المحطات، والمساواة أيضا في بدل الخطر بما يتناسب مع حجم الخطر.

وأوضح ان التجمع يطالب ايضا ببدلي طعام وسهر ثابتين في شهادة الراتب بالإضافة إلى المطالبة بإقرار مكافأة الأعمال الشاقة للموظفين العاملين في الوزارة.

وتطرق الروضان إلى التأكيد على المطالبة بالمساواة في منح مكافأة بدل العيار للمهندسين المعينين حديثا أسوة بزملائهم من المهندسين الذين يستحقون هذه المكافأة والتي تم وقفها على الجدد منذ مدة.

وأشار الى أن التجمع يعمل بمعزل عن نقابة الكهرباء والماء وأن توجهه يهدف بالدرجة الأولى الى تحقيق مطالب المهندسين والعاملين المستحقة في الوزارة بمختلف قطاعاتها.





Source link

اترك تعليقاً