نقابة السكنية قرار الفارس لتطبيق التكويت وطني وشجاع وإصلاحي

نقابة السكنية قرار الفارس لتطبيق التكويت وطني وشجاع وإصلاحي


عادل الشنان

أشاد أمين سر نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية خالد الهاجري بتوجيهات وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون الإسكان د.رنا الفارس وقراراتها الأخيرة المتعلقة بتطبيق خطة التكويت في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مبينا أنها جاءت في وقت مناسب وفي ظروف صعبة، وأنها تمثل خطوة في طريق الإصلاح.

واعتبر الهاجري أن نقابة السكنية ترى أن هذا التوجه يعكس إيمان الوزيرة د.الفارس بالطاقات الوطنية، وهو ما كان ينتظره الجميع، بتنامي الحاجة لتطبيق التكويت بشكل حقيقي، من خلال إنهاء خدمات وعقود الوافدين وبدء إحلال الكوادر الكويتية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وبين أن بدء الجدول الزمني لخطة التكويت التي وضعتها الوزيرة وتطبيق انهاء خدمات الوافدين بنسبة 33%، سيحقق التكويت في المؤسسة خلال عام واحد، وإن ذلك سينعكس بشكل إيجابي وإصلاحي داخل المؤسسة كما سيكون على صعيد الطاقات الادارية والعمالة المهنية والكوادر الفنية الوطنية المقبلة على العمل مستقبلا.

وأوضح الهاجري أن النقابة تنظر إلى هذه القرارات وكيف أنها ستصب في مصلحة الشباب الكويتي، الذي لايزال على قوائم الانتظار، وهذا ما وضعته الوزيرة د.رنا الفارس بالاعتبار عبر تسريع عملية الاستغناء عن الوافدين وفتح المجال للكويتيين للعمل واثبات الذات.





Source link

اترك تعليقاً