سونوس تطلق سماعتها اللاسلكية Move الجديدة باللون الأبيض


أطلقت شركة سونوس سماعتها اللاسلكية Move الجديدة باللون الأبيض وبفترة تشغيل أطول للبطارية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السماعة اللاسلكية المزودة بتقنية البلوتوث وتقنية AirPlay كانت متاحة باللون الأسود فقط، إضافة إلى تمديد فترة تشغيل البطارية إلى 11 ساعة بدلا من 10 ساعات فقط، وذلك من خلال تحديث البرامج، التي يمكن تثبيتها أيضا على السماعة ذات اللون الأسود.

وتمتاز سماعة سونوس Move بكفاءة عالية عند استعمالها في المنزل أو أثناء التنقل، ويتم توصيلها بالهواتف الذكية عن طريق تقنية أبل AirPlay 2 أو تقنية البلوتوث، كما يتم إمدادها بالتيار الكهربائي عن طريق منفذ USB-C أو عن طريق البطارية المدمجة سعة 36 وات، والتي تكفي شحنتها لتشغيل الموسيقى لمدة 11 ساعة حاليا، وتتيح وحدة الشحن المدمجة إمكانية شحن السماعة Move اللاسلكية بسهولة دون الحاجة إلى توصيل الكابل.

وأكدت شركة سونوس على تمتع سماعتها اللاسلكية الجديدة بمقاومة العوامل الجوية، كما يمكن تشغيل الموسيقى عن طريق الأزرار الموجودة على الجانب العلوي للسماعة اللاسلكية أو عن طريق المساعد الصوتي غوغل Assistant أو أمازون Alexa، وتوفر تطبيقات المساعد الصوتي جميع الوظائف المعتادة في سماعة أمازون Echo.

وأعلنت شركة سونوس عن طرح سماعتها Move اللاسلكية الجديدة باللون الأبيض اعتباراً من 7 يوليو (تموز) المقبل بسعر يبلغ 400 دولار.


Source link

شاهد أيضاً

حيلة جديدة تسمح للهاكرز بإقفال حساب واتس أب

حذر خبراء مستخدمي واتس أب من عملية احتيال جديدة تتيح لأي شخص بسهولة منع المستخدم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: