اللجنة الدائمة لتحفيظ القرآن تدعو للتسجيل في المراكز التابعة لها في مختلف المناطق

اللجنة الدائمة لتحفيظ القرآن تدعو للتسجيل في المراكز التابعة لها في مختلف المناطق


دعت اللجنة الدائمة لتحفيظ القرآن في جمعية إحياء التراث الإسلامي أولياء الأمور للمبادرة بتسجيل أبنائهم في المراكز التابعة لها في مختلف مناطق الكويت، ففي منطقة صباح الناصر وتحت شعار «نحفظ القرآن عن بُعد» دعت للتسجيل في حلقاتها الاربع عن طريق الواتساب والمتابعة مع المحفظين المكلفين بهذه الحلقات.

وفي منطقة العديلية، دعا مركز قيم وهمم للاشتراك في الفصل الصيفي (لحفظ كتاب الله تعالى وعلومه) ضمن مشروع العلم النافع، وسيتم التواصل بين المحفظين والطلبة للحفظ والمراجعة والتصحيح للتلاوة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عملا بالاجراءات الاحترازية التي حددتها أجهزة الدولة للمحافظة على سلامة الجميع، واستغلالا للوقت فيما ينفع الفرد والمجتمع. كذلك في فرع الجمعية في منطقة الرقة أعيد العمل بحلقات تحفيظ القرآن للطلبة والطالبات، وفي جنوب السرة بدأت حلقات تحفيظ القرآن العمل واستقبلت الطلبة والطالبات من سن 5 سنوات وحتى المرحلة الجامعية وستستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل إن شاء الله.

والجمعية إذ تدعو الجميع للمشاركة والاستفادة من هذه الأنشطة في استغلال الوقت فيما يعود على ابنائنا الطلبة والطالبات بالخير والمنفعة، فإنها تذكر بضرورة الالتزام واتباع تعليمات أجهزة الدولة لمواجهة الأزمة وعدم التهاون، فالكويت للجميع ويجب على الجميع المحافظة عليها.





Source link

اترك تعليقاً