ورتل النجاة تطلق النادي الصيفي عبر الإنترنت

ورتل النجاة تطلق النادي الصيفي عبر الإنترنت


أعلنت إدارة «ورتل» للقرآن الكريم والسُنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عن انطلاق النادي الصيفي للنشء من سن 8 إلى 13 عاما تحت شعار «ألعب وأتعلم وأرتل» والذي يحتوي على الكثير من الأنشطة العلمية والتربوية الهادفة، وأن كل الفعاليات ستكون هذا العام عبر الانترنت.

وقال ممثل إدارة «ورتل»عمر الكندري: إن موعد بدء النادي الصيفي 21 يونيو الجاري حتى 14 يوليو أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وأنه يشتمل على حفظ القرآن الكريم، وغرس القيم، وتعلم المهارات، والفوائد العلمية، إضافة إلى التسلية والمتعة.

وحث الكندري أولياء الأمور على دعوة أبنائهم للمشاركة في هذه الأنشطة والفعاليات التي توفر لهم البيئة الصالحة وتنمي ثقافتهم وتكتشف مواهبهم وطاقاتهم.

مبينا أن التسجيل يكون عبر الرابط: https://forms.gle/NRqTt3B1b2tji5Nq5، أو الاتصال على 97286888، كما دعا إلى متابعة أنشطة «ورتل الهادفة» عبر صفحة الانستجرام @waratelq8.

وأكد الكندري أن إدارة ورتل حرصت منذ بداية أزمة كورونا على تنظيم عدد من الأنشطة المميزة لكل الأعمار منها محاضرات «في رحاب القرآن»، برنامج «ميراث محمد ﷺ»، وغيرها من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى استثمار الفترة الحالية في زيادة الوعي لدى الجمهور ونشر العلم النافع.





Source link

اترك تعليقاً