الكهرباء إعداد جداول للمكلفين بالعمل بدءا من الأحد

الكهرباء إعداد جداول للمكلفين بالعمل بدءا من الأحد


دارين العلي

يستمر المؤشر الكهربائي بارتفاعه مسجلا يوم أمس 13160 ميغاواط عند درجة حرارة جاوزت 49 درجة مئوية بفارق طفيف عن يوم أمس إلا انه ينبئ بعدم عودة المؤشر إلى الوراء خصوصا مع بدء الدوامات الأسبوع المقبل.

وفي سياق منفصل، أصدر وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف م. جاسم النوري تعميما أمس لتنظيم العودة التدريجية الى الدوامات بدءا من الأحد المقبل عبر تكليف القطاعات بإعداد الجداول الخاصة بأسماء الموظفين المعنيين الذين سيعودون إلى رأس عملهم.

وقد طلب النوري من القطاعات المختلفة في الوزارة إعداد جداول للعاملين بنظام العمل عن بعد والعاملين بنظام التدوير أسبوعيا والعاملين طوال أيام الأسبوع دون تدوير أيضا، على ألا يتجاوز عدد العاملين في مبنى الوزارة 30%؜ من قوة العمل.

كما طلب التعميم إعداد جداول بأسماء الموظفين الذين تقرر إعفاؤهم من الدوام وهم الموظفات الحوامل والموظفون المخفف ساعات عملهم والمرضى والمعاقون ومن هم فوق الـ ٥٥ عاما.

وتم تحديد ساعات الدوام من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا وفقا لاحتياجات كل قطاع، مشددا على انه لا يسمح لغير الواردة اسمائهم في جداول المكلفين بالعمل أو من تقرر إعفاؤهم الحضور إلى الوزارة.





Source link

اترك تعليقاً