الرحمة العالمية قدمت مساعدات طبية في سريلانكا بالتعاون مع نادي خليفة التربوي

قامت جمعية الرحمة العالمية بتوزيع إغاثات طبية على المستشفيات في القرى النائية في سريلانكا بالتعاون مع نادي خليفة التربوي، وفي هذا الصدد قال رئيس مكتب شبه القارة الهندية في جمعية الرحمة العالمية محمد القصار إن هذه المساعدات الطبية المقدمة تأتي ترجمة لدورها الإنساني في دعم الجهود الصحية في مواجهة فيروس كورونا، وإيمانا منها بضرورة التضامن مع المجتمعات التي تتعرض للكوارث والأزمات، وانطلاقا من دور الكويت الإنساني.

وأوضح القصار أن الجمعية قامت بتقديم مساعدات طبية في المستشفيات في القرى النائية، حيث قدمت 12 سريرا طبيا، و10 عربات طعام للمرضى، و10 عربات نقل للمرضى، و8 عربات للمعدات الطبية، و10 عربات لنقل الملابس، و10 عربات نقل الدواء، و60 خزانة للملابس.

وأكد القصار أن هذه المساعدات تأتي إيمانا منها بضرورة التضامن مع المجتمعات التي تتعرض للكوارث والأزمات، وانطلاقا من دور الكويت الإنساني، والذي لم يكن ليدع الأيتام وأسرهم في كثير من الدول في ظل الظروف غير الاعتيادية التي يمرون بها من انتشار الفيروس.

وبين القصار أن الأزمة لم تمنع أهل الكويت من دعم الأسر المتضررة في الكثير من بلدان العالم حبا في العطاء، وسعيا في حاجة الناس، وحرصا على إدخال السرور والفرحة عليهم، وتحقيقا لاستقرارهم النفسي والمادي.




Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: