الصواغ خطاب الأمير وما حمل من كلمات تشجيعية جاء كبلسم لأهل الكويت والمقيمين

الصواغ خطاب الأمير وما حمل من كلمات تشجيعية جاء كبلسم لأهل الكويت والمقيمين


تقدم رئيس تحرير جريدة البيداء محمد الصواغ بأرق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وإلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وإلى الشعب الكويتي وجميع أعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال في تصريح صحافي امس إن خطاب صاحب السمو الأمير وما حمل من كلمات تشجيعية جاء كبلسم لأهل الكويت والمقيمين، وبالأخص لمن هم في الصفوف الأولى في مواجهة الوباء، وكما كان سموه يحث على الوحدة الوطنية والتآلف والتعاضد والاستماع إلى النصائح والتعليمات الرسمية من الجهات الصحية.

وأضاف: علينا نحن الكويتيين والمقيمين السمع والطاعة لما تفضل به سمو الأمير في كلمته حين أعرب عن أسفه لما تبثه بعض وسائل الإعلام من مغالطات لا تتفق وحرمة الشهر وخطورة الظروف.

وتوجه بالشكر لكل من عمل بالصفوف الأمامية من جميع وزارات الدولة المختلفة والهيئات والقطاع الخاص الذين سطروا أروع ملاحم الحب والتضحية والوفاء حين شمروا عن سواعدهم للتصدي لهذا الوباء، فالجميع كان صفا واحدا خلف سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الذي كرس كل جهده ووقته لخدمة الكويت وأهلها.

وختم تصريحه قائلا: نسأل الله أن يعيد عيد الفطر السعيد بالخير والبركة والأمان على وطننا الغالي وعلى الأمتين العربية والإسلامية، وأدعو الله أن يحفظ الكويت وأميرها وولي عهده الأمين وشعبها الكريم من كل مكروه.





Source link

اترك تعليقاً