جمعية الإصلاح الاجتماعي تهنئ صاحب السمو والشعب الكويتي بمناسبة عيد الفطر المبارك


أعلنت جمعية الإصلاح الاجتماعي عن استقبال التهنئة بعيد الفطر المبارك إلكترونيا، وذلك أول أيام العيد من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء عبر برنامج زوم، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والحظر الكلي لسلامة الجميع.

وبهذه المناسبة، تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية د.خالد مذكور المذكور بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وإلى الكويت حكومة وشعبا ومقيمين وإلى العاملين والمدافعين في الصفوف الأولى ضد فيروس كورونا، وإلى كل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وأضاف المذكور: لقد عشنا أياما وليالي عظيمة في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك الذي كان عنوانا للذكر والدعاء وتلاوة القرآن الكريم والقرب من الله ومبعثا للعطاء والصدقة وعمل الخير.

وأشار المذكور إلى توفيق الله وفضله في نجاح أنشطة وبرامج الجمعية خلال شهر رمضان والتي تضمنت العديد من البرامج الدعوية والخيرية من خلال المحاضرات الشرعية والمسابقات أونلاين وبرامج حفظ وتدبر القرآن الكريم، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الموسمية الخيرية التي نفذتها الجمعية ومنها مشروع إفطار صائم، وهو عبارة عن سلات رمضانية غذائية وكوبونات توزع على الأسر المستفيدة والعمالة المتضررة من الأزمة، بالإضافة إلى مشروع إيصال زكاة المال إلى مستحقيها، ومشروع سقيا الماء المتنقل، ومشروع رعاية الأسر المتعففة والأرامل والأيتام.

وتقدم المذكور بخالص الشكر إلى كل من بذل وتصدق من أهل الخير، سائلا المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم، وأن يرفع عن الكويت وبلاد المسلمين الوباء والبلاء وسيئ الأسقام.





Source link

اترك تعليقاً