بنك الطعام وزع 4450 وجبة يوميا خلال شهر رمضان

بنك الطعام وزع 4450 وجبة يوميا خلال شهر رمضان


أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة ـ الصرح الخيري الأول بالمنطقة ـ عن اختتام مشروع ولائم الإفطار بتوزيع 4450 وجبة يوميا خلال شهر رمضان بالتعاون ودعم مع الأمانة العامة للأوقاف.

وصرح بنك الطعام في بيان صحافي بأن مشروع ولائم الإفطار يعد من اكبر المشاريع التي ينفذها بنك الطعام، حيث يغطي أكبر عدد من المستفيدين على مستوى محافظات الكويت، وذلك رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد من تفشي فيروس كورونا.

وأوضح بنك الطعام ان المشروع عبارة عن تقديم الطعام للصائمين عبر وجبة تتضمن مواد غذائية متكاملة وفق أحدث الاشتراطات الخاصة بالأغذية السليمة التي حددتها الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام والإغاثة مشعل الأنصاري ان تنفيذ مشروع ولائم الإفطار المحلي يعبر عن حب الكويتيين للخير وحرصهم على مد يد العون للمستحقين داخل البلاد خاصة في شهر رمضان المبارك وامتداد لجهود أهل الخير من الآباء والأجداد الذين كانوا يحرصون على إقامة ولائم الإفطار في بيوت الله، مبينا أهمية أن يكون للكويت بصمتها الخيرية داخل الكويت بالتوازي مع بصمتها الخيرية الخارجية لهذا المشروع الموسمي المهم.

وأوضح أن بنك الطعام هذا العام ولضمان مزيد من الفاعلية ورفع نسب الإنجاز في ظل الظروف التي تعيشها البلاد حرص على الاستعداد للمشروع مبكرا بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، مشيرا إلى أن بنك الطعام استطاع ان يقوم بتوزيع أكبر عدد من الوجبات اليومية بمعدل 4450 وجبة في اليوم منذ بداية الشهر الفضيل.

ودعا الأنصاري المحسنين والمحسنات من المواطنين والمقيمين الى الاستمرار في التبرع لمشاريع بنك الطعام الخيرية، خاصة في ظل الظروف الحالية، وذلك عن طريق مختلف القنوات الرسمية للتبرع من خلال الموقع الالكتروني أو من عبر زيارة مقر البنك في منطقة قرطبة علي الدائري الرابع، كما ويستقبل البنك الكويتي للطعام التبرعات على مدار الساعة عن طريق الموقع الإلكتروني www.kuwaitfoodbank.org.





Source link

اترك تعليقاً