زكاة العثمان طوعنا التكنولوجيا لخدمة رسالة العمل الخيري

زكاة العثمان طوعنا التكنولوجيا لخدمة رسالة العمل الخيري


تقدم مدير زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيريـــة أحمد الكنـدري بتهنئـــة أهل الكويت خاصة والأمة الإسلامية عامة بعيد الفطر راجيا من الله سبحانـــه أن يحفظ الكويـــت وأهلهـــا مـــن كل ســـوء وبلاد العالـــم أجمـــع إنه ولي ذلك ومولاه.

وقال الكندري ان اللجنة وهي عميد العمل الخيري في الكويت والعالم العربي والاسلامي تؤدي عملها منذ عام 1973م كأول مؤسسة زكاة، لافتا أنه وفي خلال هذا الشهر الكريم وفي الظل الظروف الاستثنائية، استطعنا بتوفيق من الله جل وعلا تطويع واستخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة رسالة العمل الخيري فكان تواصلنا مع المتبرعين وتلقي التبرعات من خلالها.

وبين الكندري أن زكاة العثمان حرصت على التواجد والتحرك الميداني السريع والمميز لتكون جنبا إلى جنب مع كافة مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا وقامت بتوزيع السلال الغذائية والأطعمة والوجبات إلى «البنايات المحجورة» من قبل وزارة الصحة، وقد استفاد من هذه الوجبات والسلال الغذائية ضيوف الكويت من الجاليات الوافدة.

وختاما، تقدم الكندري بشكر أهل الخير داعمي زكاة العثمان والذين حرصوا على التواصل والتكفل بتنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة المميزة.





Source link

اترك تعليقاً