الهلال الأحمر جهزت 115 شقة للطواقم التمريضية


أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس الجمعة تجهيز 115 شقة بكل الاحتياجات الأساسية للمعيشة للطواقم التمريضية في وزارة الصحة، وذلك في منطقة جابر الأحمد السكنية. وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د.هلال الساير لـ «كونا» على هامش زيارة الشقق التي تم تجهيزها إنه تم تأثيث شقق سكن الممرضين والممرضات الواقعة بمنطقة جابر الأحمد السكنية بشكل كامل.

وأضاف الساير أن ذلك يأتي استكمالا للأعمال التي تقوم بها الجمعية والجهود الكبيرة التي تبذلها لمساعدة الجهات الحكومية لمواجهة جائحة كورونا المستجد (كوفيد- 19) ومساندة وزارة الصحة. وأوضح انه تم تأثيث 115 شقة موزعة على 23 عمارة سكنية بكل المستلزمات الرئيسية للمعيشة، مشيرا الى توفير السلات الغذائية المتنوعة أيضا والتي تغطي المتطلبات الضرورية للطواقم التمريضية. وأكد أهمية توفير أماكن إقامة آمنة وملائمة للعاملين في الرعاية الصحية أثناء أدائهم عملهم، مبينا أن الطواقم الطبية والتمريضية يضحون بسلامتهم لإنقاذ الأرواح خلال أزمة كورونا.

وذكر أن الأزمة التي يشهدها العالم جراء انتشار الفيروس المستجد عكست قيمة الفريق الطبي وعلى رأسه أفراد هيئة التمريض نظرا لأنهم الأكثر تواجدا على مدار الساعة مع المرضى.





Source link

اترك تعليقاً