1320 مقيما غادروا الخميس على متن 7 رحلات جوية

1320 مقيما غادروا الخميس على متن 7 رحلات جوية


ثامر السليم

غادر البلاد أمس 1320 مقيما من جنسيات مختلفة على متن 7 رحلات طيران، حيث أقلعت طائرتان الى دكا تقلان 340 مسافرا إحداهما تنتمي إلى شركة طيران الجزيرة واخرى إلى الخطوط الجوية الكويتية، كما شهد المطار الدولي مغادرة رحلة للخطوط الجوية الكويتية الى ساحل العاج وبوركينا فاسو على متنها 195 مقيما.

كذلك غادرت رحلة لطيران الجزيرة متجهة الى فيجاياوادا (الهند) تقل 145 راكبا وطائرة أخرى تابعة للخطوط الجوية الهندية الي حيدر اباد تقل 180 راكبا، بالاضافة الى طائرة من الخطوط الجوية المصرية الى القاهرة تقل 260 راكبا.

كما غادر 200 راكب من جنسيات عدة، من مقيمين وزائرين، على متن الخطوط الجوية القطرية ـ ترانزيت إلى الدوحة، ومن ثم كل إلى وجهته.

هذا، وقد استنفرت الأجهزة العاملة في المطار لتسهيل إجراءات سفر المقيمين، بالتنسيق مع وزارة الداخلية وسفارات دولهم والإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة والإدارة العامة للجمارك، حيث تم تذليل كل الصعاب وتسخير الإمكانات من خلال إجراءات الفحص الطبي قبل الدخول وختم الجوازات ووزن الأمتعة وتوزيع الأقنعة الواقية على جميع الركاب.

وأعرب عدد من المسافرين عن سعادتهم بمغادرتهم الى بلادهم، متوجهين الى الكويت وشعبها بالشكر الجزيل، مثمنين جهود جميع العاملين خلال فترة وجودهم بالمحاجر، متمنين العودة مرة أخرى إلى الكويت.





Source link

اترك تعليقاً