النجاة تطرح مشروعا لكفالة 400 طالب جامعي

النجاة تطرح مشروعا لكفالة 400 طالب جامعي


قال مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية إبراهيم خالد البدر: نبذل قصارى الجهود من أجل نشر العلم والنور والثقافة والآداب وتوفير المقاعد الدراسية لطلاب العلم المعسرين داخل الكويت، لافتا إلى أن اللجنة تطرح في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل كفالة عدد ٤٠٠ طالب جامعي داخل الكويت من الطلبة المحتاجين.

وأضاف البدر أن كفالة الطالب تتفاوت قيمتها تبعا للمرحلة الدراسية التي يدرس بها، مبينا أن النجاة الخيرية ساعدت ودعمت الآلاف من الطلاب داخل الكويت.

وزاد: نتعاون داخل الكويت مع أكثر من ٧٠ مدرسة ومؤسسة تعليمية مختلفة ونقوم بسداد الرسوم الدراسية عن الطلاب من خلال «شيكات» نسلمها مباشرة لإدارة المدرسة.

وحول الشريحــــــة المستفيدة من المشروع، أفاد البدر: شريحتنا طلاب العلم المعسرين الذين يقيمون داخل الكويت دون النظر للون أو عرق أو جنس من ضعاف الدخل والأيتام والفقراء وغيرهم من الحالات الإنسانية الأخرى والتي تكون بحاجة شديدة للدعم المادي لاستكمال أبنائهم للدراسة.

وزف البدر بشرى سارة أنه من ثمار عملهم تخريج الأطباء والمهندسين والمعلمين كي يصبحوا بفضل الله طاقات بشرية يشار إليها بالبنان، فالفضل لله جل وعلا ثم لجهود ودعم المحسنين الذين حرصوا على تعليمهم، وعدم تركهم لقمة سهلة للجهل والتخلف والأمية. لدعم المشروع زيارة حسابات النجاة الخيرية عبر وسائل التواصل [email protected] أو الاتصال على ١٨٠٠٠٨٢ – ٥١٣٥٧٣٥٧.





Source link

اترك تعليقاً