الروضان الكويت دائما صاحبة اليد العليا في الخير

رفع عميد عائلة الروضان روضان الروضان إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وإلى الشعب الكويتي الوفي لقيادته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، متمنيا أن يلطف الله بالبلاد والعباد في أيام العيد المباركة بزوال غمة وباء كورونا، وأن يعم الخير والسلام على وطننا الغالي وشعبنا الكريم.

وأضاف الروضان في تصريحه بخصوص إجراءات الحماية التي اتخذتها الدولة تجاه وباء كورونا، أن سمو الأمير اتخذ كل الاحتياطات والإجراءات التي تحفظ حياة الشعب الكويتي وكذلك حياة كل مقيم على أرض الكويت، وهو أمر ليس بجديد على أمير الإنسانية والقائد الحكيم الذي يحمي حياة كل البشر في أي مكان في العالم، فهكذا هي الكويت دائما صاحبة اليد العليا في الخير. وأضاف الروضان: انه يجب علينا ألا ننسى ما قام به سموه بسرعة عودة المواطنين الكويتيين العالقين في دول العالم لأرض الوطن، ليؤكد مرة أخرى أن سموه لا يشغل باله إلا مصلحة المواطن الكويتي في أي مكان في العالم.

واختتم عميد عائلة الروضان تصريحه بأنه يتمنى أن يكون العيد عيدين، وأن تكون فرحتنا بعيد الفطر هي فرحتنا بالقضاء على وباء كورونا، وعودة الحياة لطبيعتها، لنستكمل خطة سمو الأمير في النهوض بالكويت، لتتقدم الصفوف وتظل كويت الرخاء والتقدم والعلم، لينعم شعبنا دائما بالسلام والأمان.




Source link

شاهد أيضاً

اسكتلندا عرض مذهل بالطائرات المسيرة احتفالا برأس السنة

bbc – أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: