بالفيديو العوض لـ الأنباء الحرس يرسم واحدة من أجمل لوحات الوطنية خلال الأزمة

بالفيديو العوض لـ الأنباء الحرس يرسم واحدة من أجمل لوحات الوطنية خلال الأزمة


محمد راتب

في مشاهد جديدة لم يألفها المواطنون والمقيمون من قبل، أكد رئيس لجنة المشتريات في جمعية النزهة التعاونية هيثم العوض أن «الحرس الوطني» واصل مبادرته الأولى من نوعها في إدارة وتشغيل الجمعية وبدأ تنفيذ فكرة جديدة في جمع احتياجات المستهلكين الذين يرسلونها عبر الاتصال بالواتس اب ومن ثم توصيلها لهم إلى سيارتهم دون النزول منها أو دخول السوق المركزي.

ووصف العوض في تصريح خاص لـ «الأنباء» الأداء الذي قدمه رجال الحرس الوطني بالرائع، لاسيما أن الهدوء والالتزام سادا الأجواء ولم تحدث أدنى مشكلة خلال عمليات جميع الأغراض وتوصيلها للسيارات، وذلك لما يكن الجميع لهؤلاء من الاحترام والتقدير.

وأكد العوض أن ارتياحا غير مسبوق رسم البهجة وعزز الطمأنينة في نفوس الأهالي بعد رؤيتهم للزي العسكري يجوب بين القطع السكنية ويوصل لهم احتياجاتهم وكان محل افتخار منهم جميعا، فهي المرة الأولى التي تظهر فيها الملابس المموهة تقود دفة العمل في واحدة من الجمعيات التي تحققت فيها عشرات الإصابات بفيروس كورونا.

وبين أن هذه المشاهد دفعت الأهالي لتوثيق هذه الصورة الرائعة وأخذ لقطات عبر كاميرات الهاتف لما شاهدوه، مشيدا بالجهود التي قدمها رجال الحرس الوطني ومتوجها بالشكر لهم ولإدارتهم والمشرفين عليهم خلال هذه المبادرة بقيادة معاون الشؤون المالية وإدارة الموارد في الحرس الوطني العميد رياض محمد الطواري.

واختتم العوض أن مثل هذا العمل يستحق أن يتكرر في الجمعيات التعاونية فقد أثبت رجال الحرس الوطني وطنيتهم ورسموا لوحة رائعة من التفاني في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.





Source link

اترك تعليقاً