إلغاء عمل البقالات في الفترة المسائية

إلغاء عمل البقالات في الفترة المسائية


أعلن مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي تغيير ساعات عمل محلات البقالة في القطاع الاستثماري خلال فترة حظر التجول الشامل في البلاد لتصبح من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 4 مساء.

وذكر المنفوحي في بيان صحافي أن هذا القرار ألغى الفترة المسائية وألزم محلات البقالة كافة بالالتزام بما جاء بالقرار الإداري رقم (810/ 2020) من اشتراطات وضوابط والمواعيد الواردة بالقرار (811/ 2020).

وأكد أن على الجهات المختصة غلق أي محل بقالة يخالف أحكام القرار (810/ 2020) من اشتراطات وضوابط والمواعيد الواردة في القرار (811/ 2020) واتخاذ الإجراءات القانونية كافة بشأن المخالفين للقرارين من محلات البقالة.

وشدد على جميع العاملين في هذه المحلات الالتزام بالاشتراطات الاحترازية والوقائية مع ضرورة التقيد بلبس القفازات والكمامات وغيرها من وسائل الوقاية.

يذكر أن البلدية سمحت يوم الاثنين الماضي بناء على قرار من مجلس الوزراء لمحلات البقالة التي تمارس نشاط بيع المواد الغذائية في المناطق الاستثمارية بتقديم خدماتها أثناء فترة حظر التجول الكلي عن طريق تزويد السكان من قاطني المباني المجاورة للمحل بما يحتاجونه خلال فترتين صباحية ومسائية.

كما اشترطت أن يتم التوصيل دون استخدام أي مركبة لتأمين المواد الغذائية للسكان إلى جانب عدم استقبال الجمهور داخل محالات البقالة.





Source link

اترك تعليقاً