العدل نتائج اختبارات الخبراء شفافة والمطيري مطابقة لصحيح القانون وعادلة

العدل نتائج اختبارات الخبراء شفافة والمطيري مطابقة لصحيح القانون وعادلة


  • مصدر في «العدل»: تعاملنا بشفافية في تعيينات الخبراء

أسامة أبو السعود

شدد مصدر مسؤول في وزارة العدل على أن الوزارة تعاملت بكل شفافية ودون أي محاباة أو مجاملة لأي متقدم في اختبارات الخبراء التي أعلنت نتائجها أمس.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، ان أي متظلم من نتائج الاختيارات أو القبول يمكنه تقديم تظلم على النتيجة وسيتم فحص جميع التظلمات وإبداء الرأي فيها وتحديد مدى أحقية أي متظلم من عدمه.

ولفت المصدر إلى أن أي متقدم لم يوفق ولم يجد اسمه ضمن المقبولين للوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة تظهر له عبارة «لم يتم قبولك لوظيفة خبير، وفي حالة الرغبة في التظلم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]».

من جهته، هنأ رئيس نقابة الخبراء الخبير ناصر عايد المطيري جميع المقبولين في الإدارة العامة للخبراء من الخبراء السابقين الذين اثبتوا كفاءتهم واستحقاقهم لمراكزهم القانونية وجدارتهم في التعيين وشكرهم على صبرهم وتحملهم رغم الأضرار التي لاقوها نفسيا وماديا.

كما هنأ عايد في تصريح صحافي المقبولين من غير الخبراء وتمنى لهم التوفيق والنجاح في إرساء العدالة مع باقي زملائهم.

وأشار عايد إلى أن الإجراءات التي قامت بها وزارة العدل تنفيذا لحكم التمييز رقم 911/2019 إداري/2 من إعادة المسابقة من جديد وإجراء الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية وما نتج عنها من كشف نهائي بالمقبولين قد جاءت مطابقة لصحيح القانون ولمعايير العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص.





Source link

اترك تعليقاً