سوني تطلق سماعة مثالية للرياضيين

سوني تطلق سماعة مثالية للرياضيين


أطلقت شركة سوني سماعتها الجديدة WF-SP800N، التي تعد من الخيارات المثالية للرياضيين بفضل التجهيزات التقنية القوية والبطارية الكبيرة ومقاومة الماء والتعرق، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى المثيرة لاهتمام جميع المستخدمين.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السماعة من نوع In-Ears اللاسلكية الجديدة تمتاز بمقاومة التعرق ورذاذ الماء وفقاً لفئة الحماية IP55، كما يمكن تنظيفها تحت الماء الجاري بدون مشاكل بعد جلسة التدريب، علاوة على توافر بطارية أكبر من جميع الموديلات المشابهة.

وعند تشغيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة ANC فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى 9 ساعات، وتصل إلى 13 ساعة بدون تشغيل وظيفة ANC، ويمكن مضاعفة فترة تشغيل البطارية من خلال علبة الشحن المرفقة.

وأشارت شركة سوني إلى أنه يمكن للمستخدم عن طريق تطبيق Headphone Connect ضبط شدة الصوت على 20 درجة، علاوة على إمكانية التحكم في النغمات العميقة عن طريق الإيكولايزر.

ويمتاز الجانب الخارجي للسماعة الجديدة بأنه حساس للمس، بحيث يمكن التحكم في شدة الصوت أو تشغيل تطبيق المساعد الصوتي غوغل آسيستنت أو أمازون آليكسا، وعندما يتم خلع سماعة الرأس من الأذن فيتم إيقاف مؤقت لتشغيل الموسيقى تلقائياً.

وأعلنت شركة سوني عن طرح السماعة باللون الأسود والأبيض والأزرق مع بداية شهر يوليو (تموز) المقبل.



Source link

اترك تعليقاً